http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

السويحلي يؤكد رفضة لأي منصب بـ”حكومة السراج”

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 

وكالة ليبيا الرقمية 

أكد “عبد الرحمن السويحلي”، عضو المؤتمر الوطني العام، عدم قبول ترشيحه لتولي أي منصب ضمن حكومة الوفاق الوطني وعدم تقاضيه لدرهمٍ واحد من خزينة الدولة الليبية.

وقال “السويحلي” عبر صفحته الرسمية على الـ”فيسبوك”: “إن هدفنا الوحيد هو إحلال الأمن والسلام وإنهاء الانقسام وإرساء الاستقرار”، مردفاً، “لقد صار لزامًا علينا أن نؤكد بأنّ الاتفاق السياسي الليبي – رغم تحفظاتنا على بعض مواده – لن يجد طريقة للتطبيق والنجاح على أرض الواقع إلاّ من خلال الالتزام باستبعاد كافة الإنقلابيين من شاغلي المناصب العسكرية والأمنية العُليا”.

وأضاف عضو لجنة الحوار، “إن المسؤولية الوطنية والأخلاقية تُحتم علينا رفض واستنكار المُمارسات ذات النزعة الدكتاتورية والقرارات الاستفزازية الهزلية وغير القانونية الصادرة عن السيد “نوري ابوسهمين” والتي تُعد خرقًا واضحًا لكافة اللوائح والقوانين وتعديًا صارخًا على الحقوق والحريات”.

وأشار السويحلي، الى أنّ الهدف الحقيقي وراء قرارات إعلان التعبئة العامة والنفير الصادرة عن”أبوسهمين” ليس تسخير الإمكانيات لمحاربة تنظيم الدولة، ذاكرا أن الهدف منها هو تقييد الحُريات وإسكات كل صوت مخالف أو مُعارض لتوجهاته ومساعيه في الحفاظ على نفوذه والاستمرار بالوضع الحالي لأطول فترة ممكنة، بحسب قوله.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com