http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مركز بنغازي الطبي : انطلاق الامتحان السريري النهائي لطلبة السنة الخامسة جراحة

ايوان ليبيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مركز بنغازي الطبي : انطلاق الامتحان السريري النهائي لطلبة السنة الخامسة جراحة



أقيمت أول أمس الأحد بمركز بنغازي الطبي الامتحان السريري النهائي لطلبة سنة خامسة جراحة تحت إشراف أساتذة كلية الطب بجامعة بنغازي .

وقال عميد كلية الطب البشري بجامعة بنغازي الدكتور عقيلة البدري أن جزء من الصعوبات التي واجهتها كلية الطب بنغازي وهي الأعمال الإدارية في كلية الطب حيث يفوق عدد الموظفين 312 باشر العمل منهم 12 موظف فقط وبعد مرور الوقت والشعور بالأمان تزايد حضور الموظفين للعمل وأصبح لدينا مقرا لإدارة الكلية في منطقة البركة .

وأفاد عقيلة أننا قمنا بالاتصال بأعضاء هيأة التدريس للتأكد ممن هم موجودين ومن لم يستطع الالتحاق مع التقدير التام لظروف الجميع علما بأن الجميع لم يقصر في أداء العمل.

وأشار عقيلة أن من هم من خارج مدينة بنغازي فسوف يلتحقون بالعمل في الجامعة قريبا لافتا أن كلية الطب جامعة بنغازي تتبع النظام السنوي في التدريس خلافا للجامعات الطبية الأخرى .

وأوضح عقيلة أننا قمنا بإتمام الدارسات العليا لبعض الطلبة ووفقنا بجهود أعضاء هيأة التدريس منذ شهر مارس 2015 حيث قمنا بمناقشة 15 رسالة ماجستير في ظل هذه الظروف ونحن مستمرين بإجراء المزيد من الامتحانات لهم .

وأضاف عقيلة أننا أجرىنا عدة امتحانات الدور الأول لطلبة السنة الأولى والثانية والثالثة حتى إعلان النتائج إلى جانب ذلك قمنا بإجراء امتحانات الدور الثاني لهم وتمكنا من إتمام امتحانات طلبة السنة الرابعة وفي نفس الوقت باشرنا بعدها في امتحانات السنة الخامسة وقمنا بمراجعة المناهج الدراسية في الجانب النظري وبعدها ستكون هناك امتحانات العملي النهائية وهذا ما تم إنجازه بالجامعة الطبية نهاية شهر أبريل 2015 .




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com