http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

شركة الكهرباء تواصل أعمال الصيانة في محطات بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 12 يناير 2016 (وال) – تستمر عمليات الصيانة والتركيب التي يقوم بها موظفو الشركة العامة للكهرباء لإصلاح عدد من الأعطال، وتسيير عمل الشبكة الكهربائية في مدينة بنغازي، التي تشهد طرحا في الأحمال فيها وفي شرق ليبيا، بسبب بعض الأعطال، وإصابة محطات الكهرباء بالقذائف.



وقال مدير مكتب الإعلام في الشركة العامة للكهرباء بنغازي جبريل شعيتير لـ(وال) : إن العمل على مد وصلة جديدة لكابل “سيدي يونس -اللثامة” ونقل الكابل لخلية أخرى احتياطية داخل محطة سيدي يونس، جرى بنجاح يوم أمس الإثنين.

وأوضح مدير مكتب الإعلام لوكالة الأنباء الليبية أنه عند استكمال العمل وشحن الكابل المذكور وجد به عطل آخر، مؤكدا تحديد مكانه وبدء العمل في إصلاحه.

وأشاد شعيتير بمجهودات الفنيين في دائرة صيانة الجهد المتوسط بنغازي الذين يقومون بأعمالهم في كل وقت، ويحضرون في موعدهم، حسب وصفه.

الجدير بالذكر أن محطة شمال بنغازي أصيبت في الأيام الماضية بعدد من القذائف التي أطلقتها الجماعات الإرهابية المتحصنة في عدد من أحياء بنغازي، وأدى الأمر إلى زيادة طرح الأحمال في الشبكة، وانقطاع التيار الكهربائي على عدد من مناطق شرق ليبيا وبنغازي. (وال – بنغازي) م ك \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com