http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

المركز الليبي لدراسات الإرهاب يؤكد مقتل ضابط في الشرطة المصرية منتمي لتنظيم “داعش” في اشتباكات السدرة  

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرج 12 يناير 2016 (وال) – كشف المركز الليبي لدراسات الإرهاب عن مقتل شخص كان يعمل ضابط في الشرطة المصري قتل في وهو يقاتل في صفوف تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي خلال اشتباكات السدرة الخميس الماضي .



وقال رئيس المركز عادل الطلحي أن الإرهابي يدعي أحمد الدوري قتل في الاشتباكات التي دارت رحاها في منطقة السدرة الموافق للرابع من يناير الجاري ، لافتاً إلى أنه التنظيمات الإرهابية أعلنت عن مقتل الدوري في العراق عام 2014.

ونشر المركز الاسم الحركي لـ “الدوري” في داعش وهو “أبو معاذ القرعاني”، مؤكدا قدومه إلى ليبيا من العراق منتصف عام 2015، وكان الاسم الحركي لـه في العراق هو “أبو معاذ المصري” وكان أحد قيادات ما تعرف باسم “كتيبة الانغماسين” وهى كتيبة متخصصة في تنفيذ العمليات الانتحارية من خلال استخدام السيارات المفخخة.

وقال الطلحي إن استراتيجية تنظيم داعش الإرهابي قد انكشفت في التعامل مع جنوده ونقلهم من مكان إلى مكان بسهولة بعيدا عن أعين الأمن في أي دولة، حيث يتعمد التنظيم الإرهابي نشر أخبار تفيد مقتل المختارين للتنقل من بلد لبلد لإسقاط هويتهم الرئيسية باعتبارهم موتى، وصناعة هويات وجوازات سفر مزورة بأسماء وجنسيات مختلفة تجعل دخولهم إلى أي بلد في العالم أمر سهل للغاية. (وال – المرج) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com