http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

هويدي : مداهمة مصنع للخمور والقبض على مروّج لمخدر الحشيش في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 12 يناير 2016 (وال) – داهم أفراد قسم البحث الجنائي في بنغازي وكرًا للخمور محلية الصنع بمنطقة بوقعيقيص بالمدينة .



وقال رئيس قسم البحث الجنائي في بنغازي، عقيد صلاح هويدي اليوم الثلاثاء، إن أفراد البحث والتحري تمكنوا أمس الإثنين بعد جمع المعلومات من مداهمة مصنع للخمور المحلية والمستوردة بمنطقه بوقعيقيص خلف مقهى بوقعيقيص في بنغازي.

وأوضح هويدي – لوكالة الأنباء الليبية – أنه تم العثور على وعثر على حوض كبير “جابيه” وعدد من البراميل المستخدمة في التصنيع، وضبط عدد “35” جالون خمور تصنيع محلي وعدد “22” صندوق خمور مستورده نوع “فودكا I D” وكمية من أكياس السكر والخميرة .

وفي الشأن ذاته، قال رئيس قسم البحث الجنائي في بنغازي إن عناصر التحريات تمكنوا من القبض على شخص يقوم ببيع المخدرات نوع “حشيش” بمنطقه السيرتي في بنغازي .

وأوضح أن أعضاء التحريات قاموا بأعداد كمين محكم لضبطه متلبساً بالحيازة والإتجار، لافتاً إلى أنه تم ضبط مع المتهم كمية من الحشيش مُعده للبيع وصل عددها إلى حوالي “100” قطعه ومبلغ مالي حازه من التاجر بهذه السموم الخطيرة والتي ينتج عن تعاطيها الكثير من المشاكل الجنائية والأسرية .

وأشار عقيد صلاح هويدي إلى أن رجال قسم البحث الجنائي مستعدين للقضاء بيد من حديد على هؤلاء الآفة الخطيرة التي استشرت في البلاد، وتسببت هدام المجتمع والنسيج الاجتماعي . (وال – بنغازي) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com