http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مسجل “جامعة بنغازي” سيتم تسجيل الطلبة الجدد “المتأخرين في التسجيل” الفصل القادم

وال البيضاء 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 31 ديسمبر 2015 (وال) – قال المسجل العام لجامعة بنغازي عماد محمد المنصوري إن الطلبة المتأخرين عن التسجيل حتى هذه اللحظة سوف يتم تنسيبهم واستلام طلباتهم للفصل القادم نظرا لضيق الوقت للفصل الحالي لقرب الدراسة.
وأضاف المنصوري لوكالة الأنباء الليبية أن عدد الطلاب الحاصلين على الثانوية للعام الدراسي 2013 – 2014 في كافة التخصصات تجاوز عددهم 12 ألف طالب وطالبة.
وبين المسجل أنهم وصلوا في المرحلة الحالية إلى مرحلة فرز القوائم مع محاولتهم الإبقاء على الرغبة الأولى لكل طالب بقدر الإمكان وفى ذات الوقت المحافظة على القدرة الاستيعابية لكل كلية.
وأفاد المنصوري، أنه تم تجهيز 35 مدرسة في بنغازي لجميع الكليات حتى تباشر الدراسة فيها،كما أن الجامعة أنشئت منظومة إلكترونية لتنسيب الطلبة للدراسة والمنظومة عملت منذ 9 ديسمبر واستمرت عشرة أيام ثم مددت عملية التنسيب لمدة 5 أيام إضافية.
وأوضح أن هناك أمور فنية خاصة بموقع الجامعة الإلكتروني الجديد لجامعة بنغازي من حيث نقل البيانات من الموقع القديم إلى الجديد وتستغرق بعض الوقت ويتسبب ذلك في بعض التأخير.
يذكر أن مهام مسجل العام تختص بإدارة الشؤون التعليمية لطلاب الجامعة والإشراف المباشر على النظام الدراسي ومراقبة تطبيق نظم ولوائح الدراسة والامتحانات. (وال – بنغازي) م ف / م ك / أ د






شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com