http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

حملة لإزالة أكوام القمامة في بنغازي تبدأ يوم السبت المقبل

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 13 يناير 2016 (وال) – تبدأ شركة الخدمات العامة وبعض الشركات المتعاونة يوم السبت المقبل حملة لتنظيف مدينة بنغازي وإزالة أكوام القمامة من شوارع المدينة.



وقال أحمد المسلاتي مدير مكتب الإعلام في شركة الخدمات العامة لوكالة الأنباء الليبية: إن الحملة أطلق عليها اسم “حملة بنغازي بيتنا”، مبينا أنها برعاية المجلس البلدي، وإشراف مكتب إصحاح البيئة، وشركة الخدمات العامة بنغازي، وبالتعاون مع جهاز الحرس البلدي، وشركة البناء والتشييد، ومديرية أمن بنغازي، وهيئة الأوقاف وشؤون الزكاة، ومفوضية الكشاف والنادي الأهلي بنغازي.

وأوضح المسلاتي أن التنسيق لهذه الحملة جرى بعد تشكيل لجنة الإشراف عليها يوم أمس الأول الإثنين، لافتا إلى أن هذه اللجنة شكلت بعد اجتماع عبدالله الثني رئيس مجلس الوزراء، مع عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي ومدير مكتب الإصحاح البيئي فخري حمودة، ومدير شركة الخدمات العامة ياسين بن علي، وذلك لوضع حل لمشكلة القمامة في بنغازي.

وخصصت رئاسة الوزراء مليوني دينار لهذه الحملة، وفقا لمدير مكتب الإعلام في شركة الخدمات العامة بنغازي، الذي أكد لـ(وال) أنها ستستمر حتى إزالة كل أكوام القمامة في المدينة.

الجدير بالذكر أن شركة الخدمات العامة توقفت عن العمل منذ منتصف نوفمبر الماضي، وذلك بعد إضراب عامليها احتجاجا على تأخر مرتباتهم لما يقارب العام. (وال – بنغازي) أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com