http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بوخمادة ينعي شهداء ليبيا من ملعب الأهلي بنغازي والاتحاد

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ آمر القوات الخاصة الصاعقة ونيس بوخمادة جماهير مدينة بنغازي على العرس الكروي، وبارك عودة النشاط الرياضي مجددًا إلى المدينة، كما ترحم على شهداء بوابة رأس لانوف وزليتن وليبيا أجمع الذين طالتهم يد الغدر والخيانة من الجماعات الإرهابية.



وقال العقيد بوخمادة أثناء حضوره مباراة في كرة القدم داخل الصالات بين الأهلي بنغازي والاتحاد: «ستُخرج الناس من عالم الضيق والاكتئاب، وتجعلهم يمرحون ويسترجعون ذكريات الكرة الليبية الجميلة».

وأضاف بوخمادة: «أوجه النداء إلى أطياف الشعب الليبي كافة إلى التوحد ونبذ الفرقة ورص الصفوف لمقاومة الإرهاب والنيل منه، لأن مثل هذه الحشود التي تشاهد المباراة لها دور كبير في توحيد ولم شمل الليبيين».

وأوضح: «مثل هذه المباريات تؤلف بين القلوب، وعلى الجميع أن يشاهد ما تفعله الرياضة وكرة القدم خاصة من تلاحم بين الخصوم، وليبيا على دين إسلامي واحد وليس لدينا فرق ولا طوائف، فنحن نبحث عن أمن وأمان واستقرار البلاد، وستتحرر البلاد من دنس هؤلاء الأوغاد».

واختتم بوخمادة حديثه: «أتمنى من الأندية الأخرى أن تستمر على نهج الأهلي بإجراء لقاءات في مختلف الألعاب لأن ما شاهدناه بين الاتحاد والأهلي رسالة تدل على الأخوة والتوحد، وأن الجميع يريد أن يعيش بأمن وأمان».

آمر القوات الخاصة الصاعقة ونيس بوخمادة في المدرجات (أرشيفية : الإنترنت)




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com