http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جمعية الهلال الأحمر الليبي تختار أسامة الفاضلي رئيسا لها

عين ليبيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية

توافق بالإجماع أمناء «الهلال الأحمر» الليبي على اختيار أسامة الفاضلي رئيسًا لجمعية «الهلال الأحمر» الليبي، واستمرار منصور والي نائبًا لرئيس الجمعية، واختيار المهندس عمر جعودة أمينًا عامًّا للجمعية خلفًا لمصطفى خنيفر.

جاء ذلك في اجتماع عُقد، الأربعاء، بمقر شركة «الأسمنت» بمدينة الخمس، وهو الاجتماع الـ21 لمجلس أمناء جمعية «الهلال الأحمر» الليبي.

وحضر الاجتماع الأمين العام للجمعية مصطفى خنيفر والأمين العام المكلف، ومديري الإدارات بالأمانة العامة وأمناء الفروع، ومجلس حكماء الخمس أبوبكر الدمري، وهاشم محمد الشريف من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومندوبين عن مكاتب «الهلال الأحمر» بالأصابعة والزنتان والمتطوعين والعاملين بفرع الخمس، وبعض أعيان المدينة.

وفي تصريح صُحفي قال الناطق باسم «الهلال الأحمر» محمد المصراتي، الخميس، إن الجميع حرصوا على المحافظة على إدارة الجمعية ووحدتها، مشيرًا إلى «ضرورة وضع خطوات للنهوض بالجمعية، منها إصدار النظام الأساسي كما يجب أن يتم الاعتماد على التوافق لكي نجتاز هذه المرحلة الانتقالية، وضرورة اعتماد الموازنات المتأخرة وبيان جميع الالتزامات على الفروع، وهذا يعد إظهارًا للشفافية المطلوبة في العمل أمام جميع الجهات المحلية والدولية.

وأكد المصراتي حضور أمناء فروع «بنغازي وسبها ومصراتة وإجدابيا ودرنة والزاوية وطرابلس والمرج وزوارة وسرت وأوباري وهون وطبرق والخمس وغريان والكفرة وترهونة ومرزق وصبراتة ونالوت وغدامس وبني وليد والعزيزية وغات والشاطئ ويفرن وزليتن والجميل والعجيلات والأبيار وتوكرة»، وتخلف عن الحضور بعذر أميني جالو والقبة، ودون عذر كل من أميني فرعي البيضاء وشحات.

 

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com