http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مواطنون في الشويرف يهددون بإغلاق منظومة النهر الصناعي

الوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتصم عدد من شباب وأهالي بلدية الشويرف، صباح اليوم الأربعاء، أمام مبنى البريد في المنطقة احتجاجًا على انقطاع خدمات الإنترنت في المدينة، مهددين بإغلاق منظومة النهر الصناعي إذا لم تلبي الجهات المسؤولة مطلبهم خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام.



وقال مشرف ومنظم الاعتصام إبراهيم النكاع لـ«بوابة الوسط» إن المعتصمين طالبوا موظفي بريد ليبيا وكافة المسؤولين بإطلاق خدمات الإنترنت (الدي إس إل، الواي ماكس) أسوة بالمناطق الأخرى المجاورة، مشيرًا إلى أن منطقة الشويرف تعتبر معزولة عن العالم ومحيطها من المدن والمناطق الليبية المجاورة التي تتمتع بهذه الخدمات الأساسية والتي أصبحت من الضرورات الملحة في الحياة اليومية.

وأضاف النكاع أن المعتصمين كونوا لجنة للتواصل مع مسؤول مكتب بريد ليبيا وأعضاء المجلس البلدي الشويرف، الذين «وعدوا بتلبية مطالبنا ونحن الآن ننتظر تطبيق تلك الوعود»، منوهًا بأن أهالي الشويرف لن يسمحوا بالتهميش وإهمال الجهات المسؤولة في الدولة للمنطقة.

وأشار عضو المجلس البلدي الشويرف فرج يحيى لـ«بوابة الوسط» أن البلدية وجهت «عدة مرات» مذكرات ورسائل إلى وزير الاتصالات لإطلاق خدمات الإنترنت في المنطقة، ولكن دون جدوى أو اهتمام.

وأضاف أحد المعتصمين أنه في حال عدم الاستجابة لمطالب المعتصمين ستشهد المنطقة إجرات أخرى «ربما تصل إلى قطع الطريق العام أمام السيارات».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com