http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

قوات الجيش الليبي تسيطر على بوابة “60” في مدينة أجدابيا

وال البيضاء 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجدابيا 13 يناير 2016 (وال) –  تمكنت أفراد كتيبة “21” حرس الحدود التابعة للقوات العربية الليبية المسلحة بمساندة القوات المساندة من شباب المدينة من إحكام السيطرة على نقطة تفتيش المعروفة بـ”60 ” .



وأكد مصدر عسكري في غرفة عمليات أجدابيا التابعة للقيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة السيطرة على نقطة تفتيش المعروفة بـ”60 ” والتي كانت تحت سيطرة مليشيات ما يعراف مجلس شوري أجدابيا الإرهابي  .

وقال المصدر – لوكالة الأنباء الليبية – إن قوات الجيش تمكنت من غنم العديد من السيارات العسكرية “دفع رباعي”، لافتاً إلى أن بعض السيارات كانت معلقة عليها صورة أسامة بن لادن زعيم مايعرف بتنظيم القاعدة الإرهابي .

يذكر أن عناصر الكتيبة 21 حرس الحدود والقوات المساندة لها من شباب المدينة قامت بعملية التفاف على عناصر شوري أجدابيا الإرهابي و مكنت من السيطرة على منطقة “القنان” والتي كان المجلس يتخذها مستشفى ميداني لعلاج عناصره به .

يشار إلى أن مدينة أجدابيا تشهد موجات مسلحة بين كتائب تابعة للقوات العربية الليبية المسلحة والمساندين لهم ضد مجموعات مسلحة تطلق على نفسها مجلس شوري ثوار أجدابيا المنتمي لتنظيم انصار الشريعة الإرهابي . ( وال – أجدابيا) ع ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com