http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مجلس الوزراء يبحث التطورات المحلية والأوضاع الأمنية في اجتماعه الأول لهذا العام

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 13 يناير 2016 ( وال ) – عقد مجلس الوزراء بمقره بمدينة البيضاء صباح أمس الثلاثاء اجتماعه الأول لعام 2016 م برئاسة رئيس الوزراء عبدالله الثني لبحث أهم وآخر التطورات على الصعيد المحلي والأوضاع الأمنية في ربوع الوطن .



وحضر الاجتماع السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المالية، والسيد مدير عام الشركة العامة لتحلية المياه، حيث أطلعا المجلس على الأوضاع المائية في ليبيا، والمشاريع المتوقفة، والمتعلقة بصيانة محطات تحلية مياه البحر والحلول البديلة.

وأوضح مدير عام الشركة الوطنية لتحلية المياه الاختناقات التي تواجهها الشركة، وقد قرر مجلس الوزراء تكليف المؤسسة الوطنية للموارد المائية والشركة بإعداد دراسة وافية للمشاريع المستعجلة وتقديمها للمجلس في اجتماعه القادم .

وأذن مجلس الوزراء للهيأة العامة لشؤون الحج والعمرة بالشروع في اتخاذ الترتيبات اللازمة للاستعداد لموسم الحج القادم، على أن يتحمل الحاج تكاليف الحج وأن يتم تغطية %50 فقط من تكاليف حج أعضاء البعثة.

كما أذن المجلس لوزارة الصحة بمباشرة الإجراءات الإدارية لاستيراد الأدوية والمعدات الطبية على أن يتم إبرام العقود في حالة توفر التغطية المالية .( وال ـ البيضاء ) ع أ \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com