http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

إطلاق برنامج التوعية والثقافة في بني وليد

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت مؤسسة ليبيا للتنمية والتوعية الثقافية في بني وليد، اليوم الأربعاء، برنامج التوعية والثقافة الذي يهدف إلى توعية الأطفال والشباب من مخاطر المخدرات والتدخين والظواهر السلبية؛ حيث بدأ اليوم الأول للتوعية من روضة نسائم الربيع بمنطقة تينيناي بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم والمجلس المحلي بني وليد.



وقال رئيس المؤسسة سفيان الدبيب لـ«بوابة الوسط» إن الحملة تؤكد أهمية التوعية والتنمية الثقافية للأجيال المقبلة؛ «لأن تعاطي المخدرات ليس مقتصرًا على فئة أو مجموعة بعينها من فئات المجتمع».

وأضاف الدبيب أن اليوم الأول تضمن التوعية من المظاهر الهدامة مثل المخدرات والمسكرات والتدخين، إضافة للتوعية بأهمية النظافة الشخصية والعامة، مشيرًا أن الحملة تشمل محاضرات توعوية ومسابقات فكرية ورسم وتوضيح من خلال تجارب علمية وأفلام توضيحية.

يشار إلى أن الحملة استهدفت العام الماضي طلبة مرحلة التعليم الأساسي، واشتملت معارض للصور التي تُظهر خطر المخدرات وآثارها السلبية على المواطن والوطن.

وذكر الدبيب أن مرحلة التعليم الأساسي أخطر المراحل وهي الأساس الذي يبنى عليه جميع المراحل العمرية، داعيًا جميع المؤسسات التعليمية إلى التعاون من أجل نجاح هذه النشاطات.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com