فيسبوك اخبار ليبيا

القطراني يحمّل الغرياني مسؤولية الهجوم على قاعدة براك

بوابة افريقيا 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ادان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، اليوم الجمعة، الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الجوية، صباح يوم أمس الخميس "من قبل الجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي و من قاعدة الجفرة المختطفة والتي تسيطر عليها عصابات خارجة عن القانون تأخذ أوامر القتل و السلب من المفتي المعزول دون مراعاة لحرمة الدم الليبي و أرزاقهم".

وحمّل القطراني في بيان أطلعت على فحواه "بوابة افريقيا الاخبارية"، كل الداعمين لهذه الجماعات الارهابية كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن السكوت الغريب وغير المبرر من قبل البعثة الأممية في ليبيا وبعض الأطراف لتي تدعي حرمة الدم الليبي.

وطالب القطراني المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم حيال هذه الجماعات الارهابية التي تهدد السلم المحلي والدولي، داعيا المجتمع الدولي إلى رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم. وأكد القطراني في ختام بيانه، بأنه على ثقة من تمكن قوات الجيش الليبي من ردع وسحق هذه الجماعات الارهابية والثأر لأرواح شهداء الوطن.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أدان بدوره الجمعة، بأشد العبارات التصعيد العسكري الذي أدى إلى المزيد من إراقة الدماء يوم أمس الخميس في براك الشاطئ، مؤكدا أن ما يجري في براك هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع، ومحاولة البعض زعزعة الاستقرار واجهاض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في ليبيا.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com