تويتر اخبار ليبيا

عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ، على القايدي، في تصريحات صحفية أن ما وقع في قاعدة براك الشاطئ الجوية جريمة بشعة لا يمكن السكوت عنها، وهي جريمة ضد الإنسانية.

وكشف القايدي الذي يشغل عضوية لجنة الداخلية في مجلس النواب شرق البلاد، أنه جري تصفية الأسري من القوات المسلحة على مسافة تبعد 25 كيلومتر من القاعدة الجوية، حيث جري ذبحهم جميعا، وإطلاق الرصاص على بعضهم في عملية اجرامية متكاملة الأركان، كما كشف ان عملية التسلل للقاعدة كانت بواسطة استخدام الشاحنات المحملة بالسلع التموينية القادمة من الجريمة لمخازن براك الشاطئ.

ووصف القايدي بأن الوضع داخل وادي الشاطئ محتقن للغاية ومتماسك في ذات الوقت، ويجري العمل على إعادة هيبة قبائل وادي الشاطئ بشكل خاص، وقبائل الجنوب بشكل عام، لأن ما حصل يخص كل بيوت الجنوب بمناطقه وقراه ووديانه، قائلا: اليهود لم يفعلوا هذا بأهل فلسطين .

وأكد عضو مجلس النواب من ذات المدينة التي وقعت داخلها الجريمة، انه وبصفته يعلق الحوار، لأنه لا جدوى منه، ولم يوصل الليبيين الي بر الأمان، لأنه لا حوار ولا جلوس مع المجرمين الذين يقتلون الابرياء، قائلا: يجب علينا الاستمرار في المواجهة والقتال وتحرير البلاد من هذه المجموعات الارهابية.

ووجه القايدي الاتهام للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الذي وصفه بالغير دستوري، والعميل إلى بريطانيا وأمريكا، قائلا يجب طرح السؤال من يمول هذه المجموعات المسلحة، ومن شرعنها ومكنها من الاستمرار بهذا الشكل كالسرطان في جسد الوطن.

شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com