http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

العرفي: الحرس البلدي غير مُلزم بتحديد الأسعار ولا يحتاج لمن يحفزه لأداء مهامه

ليبيا 24 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد رئيس جهاز الحرس البلدي بنغازي عقيد ونيس العرفي، أن مسألة تحديد الأسعار هي مسئولية مراقبة الاقتصاد، والدور المناط بالحرس البلدي، هو متابعة التنفيذ من قبل التجار.

وقال العرفي “نحن قانونا غير ملزمين بتحديد أي أسعار، وعندما حددت مراقبة الاقتصاد الأسبوع الماضي تسعيرة اللحم الخارجي على أن تكون قيمتها 10 دينار للكيلو، فقامت دوريات الحرس بمراقبة تنفيذ هذه التسعيرة فورا، وعندما اختفت اللحوم المستوردة عند القصابين قمنا بالتحقيق مع الموردين وإحالتهم للمحامي العام بتهمة إخفاء سلعة”.

وأضاف العرفي “أنه بعد يومين من إعلان هذه التسعيرة صدر تعديل لها بأن يكون سعر بيع كيلو لحم الضان المستورد 13 دينار ونحن نتابع التنفيذ ولا نحدد أو نعدل أو نفرض أي تسعيرة”.

ونوه إلى أن جهاز الحرس البلدي لازال ينتظر الدعم من أجل النهوض والرفع بالجهاز، مؤكدًا أن الحافز لديهم هو الوطنية وشرف المهنة والخوف على بنغازي وأهلها ولم يكن الجهاز في حاجه لمن يحفزه على أداء واجبه.

وكان قد خاطب الحاكم العسكري درنة – بن جواد عبدالرازق الناظوري، عقيد صلاح الهويدي لإتخاذ الإجراءات الفورية بمراقبة الأسعار وكل ما يمس الظروف المعيشية للمواطن بمدينة بنغازي وتحفيز الحرس البلدي لأداء مهامه على أن تكون المتابعة بشكل مستمر ويومي.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com