فيسبوك اخبار ليبيا

استغاثة أخرى تطلقها سيدة ليبية في وجه المليشيات

بوابة افريقيا 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشفت إحدى المليشيات المسلحة، بمنطقة بن غشير جنوب العاصمة الليبية طرابلس، عن مقطع مرئي لقيام مجموعة من عناصر المليشيا، باغتصاب سيدة بعد اختطافها ونقلها لأحد الأوكار الخاصة بهم. ويظهر المقطع الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أثنين من عناصر المليشيا وهم يهددون سيدة بالاغتصاب أو القتل، وهي تحاول الإفلات منهم، وتتوسل إليهم من أجل ابنها اليتيم الذي تقوم بتربيته، قائلة "ولدي قزون حرام عليكم".

ويرى مراقبون أن نشر هذا المقطع الذي يحمل تفاصيل إحدى الجرائم التي تمارسها المليشيات المسلحة المنتشرة في البلاد، والتي تثير الرأي العام، في هذا التوقيت بالتزامن مع المجزرة التي أقدمت عليها مليشيات القوة الثالثة وسرايا بنغازي الإرهابية في قاعدة براك الجوية، جاء للفت الانتباه وتوجيه الرأي العام للتغطية على تورط مسؤولين بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق.

وتعد عملية نشر المقاطع المرئية للممارسات الإجرامية للمليشيات والعصابات المسلحة، ليست الأولى من نوعها بل سبق وتم نشر تفاصيل جرائم مختلفة، من بينها جريمة مشابهة تمت بالعاصمة طرابلس أقدم فيها عناصر مليشيا على اغتصاب فتاة أمام والدتها التي كانت تتوسل من وتستغيث من أجل إخلاء سبيل أبنتها، والتي عرفت بين أوساط النشطاء بقضية "حرام عليكم. عندكم ولايا".

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com