تويتر اخبار ليبيا

النائب سلطنة المسماري تتقدم بالتعازي لأسر شهداء القوات المسلحة العربية الليبية الذين سقطوا إثر الهجوم الغادر للمليشيات الإرهابية على قاعدة براك الشاطئ الجوية

وال البيضاء 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طبرق 19 مايو 2017 (وال)- تقدمت النائب سلطنة المسماري اليوم الجمعة، بالتعازي لأسر شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة العربية الليبية الذين طالتهم يد الغدر والخيانة في الهجوم تنظيم القاعدة والمليشيات الإرهابية على قاعدة براك الشاطئ الجوية بجنوب ليبيا .

وقالت النائب سلطنة المسماري في بيان – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – “لن تنال الأعمال الجبانة من الروح المعنوية لرجال القوات المسلحة وسيكون رد قاسي جداً، ونتقدم بخالص العزاء لشهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة الذين طالتهم يد الغدر والخيانة، وأدعو الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان” .

وأكدت  المسماري أن رجال القوات المسلحة البواسل، يقدمون أرواحهم فداء للوطن، ولن تنال الأعمال الجبانة من روحهم المعنوية، أو تحول دون أداء مهمتهم المقدسة في حماية حدود البلاد، فهم يقدمون نموذجاً فريداً في التضحية والعطاء من أجل أمن ليبيا وشعبها العظيم .

وتابعت المسماري : “هذه الجريمة التى ارتكبها المجرمون، لن تنال الأعمال الجبانة ولن نزداد إلا إصراراً على النصر، وإن القوات المسلحة الليبية ثابتون في المُضي بطريق إزاحة الظلم نعيش روحاً جديدة بتضحيات شهدائنا، وتضحيات أبطالنا تزيدنا فخراً واعتزازاً  ونقف خلف قيادتنا الحكيمة لصد العدوان” . (وال- طبرق) أ ف/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com