فيسبوك اخبار ليبيا

وزارة الدفاع بالحكومة المؤقتة تستنكر اختراق الهدنة في براك الشاطئ وتعزي أسر الشهداء

ليبيا 24 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا 24 – خاص

عبرت وزارة الدفاع بالحكومة الليبية المؤقتة اليوم الجمعة، عن تعازيها ومواساتها لأسر شهداء القوات العربية الليبية المسلحة الذين قضوا نحبهم بقاعدة براك الشاطئ يوم الخميس.

وقالت الوزارة في بيان لها – تحصلت “أخبار ليبيا 24” على نسخة منه – “ندين ونستنكر بأشد العبارات انتهاك العهد واختراق الهدنة في براك الشاطئ، وهو ما يدل إلا على أن الإرهابيين لا يؤخذ لهم عهد ولا ميثاق”.

وأكدت البيان أن وزارة الدفاع تشد على أيدي القوات المسلحة والقيادة العامة للجيش الليبي للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من كافة أنحاء الوطن.

يشار إلى أن مليشيا دفاع بنغازي متحالفة مع مليشيا القوة الثالثة التابعة لوزارة دفاع حكومة الوفاق شنت أمس الخميس هجوما على قاعدة براك الشاطئ، وقامت بتصفية كافة المتواجدين فيها وأشارت إحصائيات إلى أن عدد القتلى تجاوز الـ 100 قتيل، فضلا عن أعمال تخريب وتدمير لكافة مرافق القاعدة والاستيلاء على بعض الآليات والذخائر والأسلحة.

الجدير بالذكر أن اللقاء الذي جمع القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج بدولة الإمارات في الثاني من شهر مايو الجاري، اتفق الطرفان خلاله على ضرورة تهدئة الأوضاع في الجنوب الليبي.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com