555555555555555

بنغازي تحيي اليوم العالمي  للسلامة والصحة المهنية

وال البيضاء 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 27 أبريل 2016 (وال) – نظم صباح اليوم الاربعاء احتفالاً لليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية تحت شعار “من أجل السلامة والصحة” أمام مقر هيأه السلامة الوطنية بمنطقة سيدي حسين بمدينة بنغازي .

وانطلاق الاحتفال بمشاركة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والاتحاد العام للعمال وبرعاية العديد من الشركات ومؤسسات المجتمع المدني والمجلس البلدي بنغازي، وصندوق الضمان الاجتماعي، ومؤسسات المجتمع المدني والهلال الأحمر  ورجال الحرس البلدي.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ صالح محمد العياش أن هذا اليوم تعودنا الاحتفال به في ليبيا برعاية وزارة العمل وبدعم من الشركات التي يخصها البرنامج من العمال .

وأشار النعاس إلى أن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أصدر قراراً لجميع الجهات لحضور الاحتفال لهذا العام بمدينة بنغازي لنؤكد للعالم  أن مدينة بنغازي أمنه وقادرة على العمل بإصرار .

وأوضح أن الاحتفال يهدف هذا العام إلى التركيز على نهج الأنظمة في الوقاية من الحوادث في مكان العمل وعلى إدارة السلامة والصحة المهنية من خلال استخدام أداة منطقية وناجحة في الترويج للتحسين الدائم في أداء الصحة والسلامة المهنية على مستوى المنظمة. (وال – بنغازي) ر ع / ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق