555555555555555

القبض على مرتكب جريمة قتل في مصراتة

اجواء 0 تعليق 146 ارسل لصديق نسخة للطباعة
صورة للجاني والمجني عليه وأداة الجريمة أجواء نت : خاص 28 ابريل 2016 - 21:08

ألقت الكتيبة الأمنية في منطقة الجفرة، يوم الأربعاء، القبض على شخص من مدينة درج تورط في قتل أحد سكان مدينة مصراتة وهو عبد السلام علي أبو بكر بلحاج خلال اليومين الماضيين بمصراتة.

وقال آمر كتيبة شهداء تاقرفت بالجفرة عبد الرحمن بشير لأجواء نت: إن القبض على أشرف عبد الكريم، وهو من سكان درج، جاء بعد ورود معلومات من مصراتة عن وصول سيارة المجني عليه إلى سوكنة، وبعد الرصد والتحري تمكنت الكتيبة من تحديد موقع السيارة ومحاصرتها والقبض على الجاني في مستودع بنزين الساعدي ببلدة سوكنة.

وتابع بشير أنهم سلموا الجاني وأداة الجريمة ومبلغ 1000 دينار لجهاز المخابرات العامة.

من جانب آخر، قال مصدر أمني بمصراتة ـ فضّل عدم ذكر اسمه: إن الجاني استخدم في الجريمة سلاح صيد من نوع "مقرون آلي" لسرقة سيارة المجني عليه وهي من نوع "تويوتا دبل" إضافة إلى مبلغ من المال كان بحوزة المجني عليه.

وكانت الفرقة الأمنية الأولى للأمن المركزي بمصراتة، قد قبضت، في أواخر مارس الماضي، على قتلة الشاب مهند أحمد أبوبكر بن دلة الورفلي الذي قتل في منطقة وادي الربيع بالعاصمة طرابلس.

يُشار إلى أن عدد الجرائم التي سجلها قسم البحث الجنائي في مديرية أمن مصراتة خلال الربع الأول من العام الجاري، بلغ 14 جريمة قتل، بحسب مصدر أمني فضّل عدم ذكر اسمه.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق