http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مقتل امرأة وإصابة أربعة أفراد من مديرية أمن المرج بالخطأ أثناء إخلاء مركز سيدى بوزيد الصحي

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرج 14يناير 2016(وال) – قتلت امرأة وأصيب أربعة أفراد تابعين لمديرية أمن المرج عن طريق الخطأ أثناء إخلاء قوات المديرية للمركز الصحي “ببلدة سيدى بوزيد” 20 كيلومتر جنوب المرج .



وأوضح رئيس وحدة الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية  الملازم أحمد ضو أنه تم نقل جثمان المرأة إلى مستشفى المرج، فضلاً عن دخول أحد الأفراد المصابين إلى العناية المشددة بالمشفى نفسه .

وقال ضو – لمراسل وكالة الأنباء الليبية –  إنه تم تكليف قوة لإخلاء مقر المركز الصحي الذي كانت تقطنه بعض العائلات بعد قيام ثورة السابع عشر من فبراير  في 2011، مشيراً  إلى أن المبنى كان يحوي أجهزة ومعدات تشخيصية وطبية .

وأضاف رئيس وحدة الإعلام –  في تصريحه – أن المديرية تواصلت مع أعيان وحكماء المنطقة والعائلات عرفياً لحلحلت المشكلة لكن دون حل، ثم خاطبت المديرية العائلات بسرعة إخلاء المكان الحكومي أكثر من مرة دون جدوى .

وأشار المسؤول لــ”وال” إلى أنه تم فتح محضر لإخلاء المركز الصحي واتخاذ الإجراءات القانونية بناء على مخاطبة من إدارة الخدمات الصحية، وتم إرسال قوة بسيطة وسلاح خفيف وعند دخول القوة للمقر تم السيطرة بدون أي مقاومة وفي داخل العيادة خرجت إطلاقه من أحد أفراد القوة عن طريق الخطأ.

وأكد أنه قد تم الاستدلال في الواقعة وإيداع العسكري الذي خرجت منه الإطلاقة بالخطاء للحجز القانوني وسوف يحال إلى النيابة العامة للاختصاص .

يُشار إلى أن مديرية  أمن المرج  قد أعلنت  عبر  صفحتها الرسمية  نعي  خاص  للعائلة وقدم التعازي  لذوي الفقيدة. (وال – المرج) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com