http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إستعدادات بلدية غريان لـ”إحتمالية سقوط الثلوج”

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أعلن المجلس البلدي غريان اليوم الخميس عن وضع خطة طوارئ بالتنسيق مع كافة الدوائر الخدمية المعنية وتوفير الإمكانيات الفنية والآليات لمواجهة موجة البرد المتوقعة خلال الأسبوع القادم.

وقال عضو لجنة الطوارئ بالمجلس “ضياء قشوط”، إن عمليات التنسيق مع الدوائر الخدمية بالبلدية لمواجهة موجة البرد المتوقعة على المنطقة خلال الأيام القادمة قد تمت بالتوصل إلى وضع خطة طوارئ على قدر من المسؤولية والجاهزية يتخللها لجنة للطوارئ لتفقد مخزون البلدية الاستراتيجي من مادة الكيروسين واسطوانات الغاز المنزلي لتلافي أي نقص، والتأكيد على ضرورة توفر الآليات لدى كافة الدوائر خاصة شركة الكهرباء لإصلاح الأعطال الطارئة ، ومواصلة المخابز في البلدية لعملها.

وأوضح “قشوط”، أن الإجراءات الاستباقية التي اتخذها المجلس من خلال التواصل مع مسؤولي فروع شركتي الراحلة والشرارة النفطيتين بغريان بضرورة توفير مادة الكيروسين والوقود في أغلب محطات توزيع الوقود بالمدينة، وتحضير كميات إضافية لتغطي كافة المحطات الواقعة داخل نطاق البلدية.

وأضاف “قشوط”، بأن لجنة الطوارئ بالمجلس البلدي تواصل التنسيق مع مديرية أمن غريان، والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، وهيئة السلامة الوطنية، وجهاز الإسعاف لوضع خطة طوارئ متكاملة لمواجهة موجة البرد المتوقعة والاستعداد لأي طارئ.

ودعا المجلس البلدي غريان أصحاب مستودعات الغاز الذين تواجههم مشاكل في تعبئة أسطوانات الغاز، التواصل مع المجلس خلال ساعات الدوام الرسمي لتسهيل إجراءاتهم.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com