تويتر اخبار ليبيا

مديرية أمن أجدابيا تكرّم عدداً من أعضاء البحث الجنائي

وال البيضاء 0 تعليق 87 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أجدابيا 19 يونيو2017(وال)- كرّمت مديرية أمن أجدابيا مساء يوم الأحد عدد من أعضاء قسم البحث الجنائي أجدابيا، وذلك بناءً على تعليمات السيد مدير الأمن، العقيد المهندس عبد القادر يونس سعد، تقديراً للجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية.

وقال الناطق الرسمي، باسم مديرية أمن أجدابيا، الملازم أول غيث محمد قنديل، لـوكالة الأنباء الليبية، إن السيد مدير أمن أجدابيا قرر تكريم عدد من أعضاء قسم البحث الجنائي، وذلك عبر كتاب يتضمن الأسماء المراد تكريمهم موجهاً من السيد رئيس قسم البحث الجنائي أجدابيا العقيد سالم طاهر.

وأوضح قنديل، أن هذا التكريم جاء تقديراً لهم على المجهودات التي قاموا بها طيلة الفترة الماضية سواءً داخل القسم أو خارجة.

ومن جهته أثنى، السيد المساعد للشؤون الأمنية في المديرية، العقيد خطاب فرج عبد الرحمن، على دور أعضاء قسم البحث الجنائي أجدابيا في تأدية أعمالهم، مشيراً إلى أن مديرية أمن أجدابيا لن تدخر جهداً في دعم الأقسام والمراكز بجميع الإمكانيات المتاحة، حتى ينعم المواطنين والمقيمين بالأمن والأمان.

وأضاف، أن هناك تكريم سيشمل عدداً آخراً من أعضاء الشرطة في مختلف الأقسام والمراكز التابعين لمديرية أمن أجدابيا، والذين يبذلون كل ما لديهم من جهود في سبيل استتباب الأمن والأمان والاستقرار بالمدينة والمناطق التابعة لها.

وأقيم حفل التكريم، الذي جرى في قاعة الاجتماعات في مقر المديرية، في حضور، السيد المساعد للشؤون الأمنية بالمديرية، العقيد خطاب فرج عبد الرحمن،، والسيد المساعد للشؤون العامة بالمديرية العقيد سليمان فرج بوحشيشة، والسيد رئيس قسم البحث الجنائي أجدابيا، العقيد سالم طاهر، والسيد رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية، المقدم إبراهيم فرج فكرون، وجانب من الضباط وضباط الصف والأفراد التابعين لقسم البحث الجنائي أجدابيا المكرّمين. (وال-أجدابيا) ص ن/ ف خ

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com