http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بلدي بنغازي يبحث مع رئاسة الوزراء إيجاد حلول جذرية للمشاكل التي تعانى منها المدينة

قناة ليبيا 24 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا24- خاص
بحث رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني مع عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي الأيام الماضية إيجاد حلول جذرية للمشاكل التي تعانى منها المدينة.



وذكر مكتب إعلام بلدية بنغازي أنه تم الاتفاق على توفير السكن اللائق للنازحين وتكليف المجلس البلدي بإحالة كشف بأسماء الشركات القادرة على بناء السكن العاجل، وإخطار الحكومة بالأرضي التي يمكن استخدامها للبناء وإحالتها لها خلال عشرة أيام.

وأضاف المكتب بأنه قد تم تكليف مكتب الشؤون الاجتماعية بنغازي بوضع قاعدة بيانات للنازحين يمكن العمل من خلالها وإحالتها للحكومة لتسييل المبالغ اللازمة على دفعات.

ولفت مكتب الإعلام أنه فيما يتعلق بتراكم القمامة داخل مدينة بنغازي وتأخر صرف مرتبات العاملين بشركة الخدمات ، فقد تم تكليف بلدية بنغازي للقيام بحملة نظافة عاجلة وفورية لنقل القمامة ومخلفات البناء ،كما سيتم صرف مرتبات شهرين للعاملين بشركة الخدمات العامة.

وأشار المكتب إلى أنه تم منح الأذن للبلدية بالتعاقد مع الشركات العاملة في مجال نقل القمامة وتحت الإشراف الفني لمكتب الإصحاح البيئي.

وأكد مكتب الإعلام أنه حول الاختناقات المرورية وازدحام حركة السير وخاصة في المدخل الشرقي للمدينة تم تكليف مدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات بتقديم المستندات المطلوبة لتنفيذ مشروعات الطرق وسيتم تسييل المبالغ المخصصة على دفعات.

وأوضح أنه تم الاتفاق على موافاة الحكومة بقوائم الاحتياجات من الأدوية وسوف تعمل على توفيرها بشكل عاجل .

الزوار 14




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com