http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

سفير ليبيا بتركيا: فقدنا برحيل السنوسي مناضلاً أصيلا

ليبيا المستقبل 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقد فقدنا برحيل السنوسي كويدير مناضلاً أصيلا
 



بسم الله الرحمن الرحيم "ولا تدري نفس ماذا تكسب غدا وما
تدري نفس بأي أرض تموت إنّ الله عليم خبير" صدق الله العظيم

أنعي باسمي الشخصي وباسم أعضاء البعثة الدبلوماسية الليبية في تركيا سعادة السفير المناضل السنوسي كويدير سفير ليبيا في ألمانيا  الذي وافته المنية على إثر مرض مفاجيء لم يمهله طويلا.

لقد عرفنا الفقيد على مدى سنين طويلة مناضلاً فذّاً أصيلاً كريم الخلق صادق المسلك نبيلا. قضّى جل سنوات عمره مغترباً مقارعاً للظلم رافضاً للطغيان والاستبداد الذي ضرب البلاد تحت قبضة عهد القهر والفساد.

وحين اندلعت ثورة 17 فبراير تقدّم  الفقيد الصفوف ليعلن انحيازه لها وتقديم كل العون وجلب الدعم لنجاحها. والذين عايشوا تفاصيل تلك المرحلة يدركون جيداً ما قدمه المهندس السنوسي كويدير لوطنه ولشعبه. ومؤازرته للمجلس الانتقالي واستثمار علاقاته المتميزة لجلب الدعم والاعتراف به وتواصله الحثيث مع الأطراف المؤثرة في العالم لانتزاع تأييدها ومساندتها لانتفاضة الشعب الليبي.

سيظل ما قدّمه هذا المناضل محفوراً في ذاكرة الليبيين وفي وجدانهم وفي صفحات تاريخ نضالهم الحقيقي المكتوب بتضحيات الرجال وبقوة عزائمهم ونقاوة انتمائهم ورسوخ مبادئهم.

رحم الله الصديق العزيز المناضل الأصيل السنوسي كويدير وتغمده بواسع مغفرته وألهم السيدة زوجته وأبناءه وعائلته جميل الصبر والسلوان. "إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

http://www.libya-al-mostakbal.org/archive/author/7305
سفير ليبيا في تركيا

* http://www.libya-al-mostakbal.org/news/clicked/89061

 

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com