http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

لجنة المصالحة الوطنية المكلفة من مجلس النواب تناقش آخر التطورات والمستجدات في الكفرة

وال البيضاء 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكفرة 31 ديسمبر 2015 (وال) – ناقشت لجنة المصالحة الوطنية المكلفة من قبل مجلس النواب ببلدية الكفرة اليوم الخميس خلال  اجتماع طارئ آخر التطورات والمستجدات .



وقال الناطق الإعلامي للجنة عمر الفاخرى، إن أهم ما تمت مناقشته هو النظر في الدعم  الذي يصل من مؤسسات الدولة ويقع بين أيادي المتطرفين والجماعات الإرهابية التي تسطير على الطريق العام.

وأضاف الفاخري – لوكالة لأنباء الليبية – أن هذه الجماعات قد تستخدم في بعض الأحيان   شعارات وعلامات خاصة بالجيش الليبي وتقوم بالحرابة وتشويه صورة الجيش والنصب  والاحتيال على المارين والمسافرين على الطريق العام.

وحمل الناطق الإعلامي للجنة المسؤولية الكاملة للحكومة المؤقتة والبرلمان الشرعي لتركهم الجنوب مغتصب ومنتهك وخارج سيطرة القانون والدولة.

وأفاد الفاخري أن معدلات الجريمة انتشرت بشكل ملحوظ من قتل وخطف  وتهجير وحرابة، إضافة إلى قطع  الطريق الواصل بين الكفرة ومدن الشمال بعد وقوعها تحت سيطرة الجماعات  الخارجة عن  القانون والتي تمنع وصول المساعدات الإنسانية للمدينة المنكوبة.

وأكد الناطق الإعلامي للجنة، أن الحالة الإنسانية في المدينة “صعبة جدا” فهي تعانى نقصا حادا  في المستلزمات الطبية والكهرباء  والوقود.

وطالب الفاخري الحكومة بسرعة حلحلت الأزمة والخروج ببيان  تجريم لهذه الجماعات وبحث كافة السبل لتذليل  الصعوبات وإنهاء الأزمة. (وال  – الكفرة) أف / ع م/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com