http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

انطلاق عرض فيلم هجوم بنغازي في دور السينما الأمريكية

ليبيا الحدث 0 تعليق 153 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلق اليوم رسميا عرض فيلم “13 ساعة، جنود بنغازي السريين”، والذي يروي أحداث الهجوم على القنصلية الأمريكية في مدينة بنغازي عام 2012.



ويعد فيلم “13 ساعة” الذي يروي أحداث الهجوم على القنصلية الأمريكية في مدينة بنغازي عام 2012، يعد فيلم إثارة من إنتاج وإخراج المخرج (مايكل بي) الذي اشتهر بأفلام الحركة ذات التحرير السريع والاستخدام الكبير للمؤثرات البصرية، حيث شملت أعماله فيلم (أرمجدون) عام 1998، وفيلم (بيرل هاربر) عام 2001، إلى جانب سلسلة أفلام (المتحولون) التي وصلت مجموع إيراداتها إلى مليارين ونصف المليار دولار.

فيلم بنغازي”، كما يسميه بعض الأمريكيين، من كتابة المؤلف (شاك هوجان)، حيث بنيت أحداث الفيلم على كتاب “13 ساعة” للكاتب (ميتشل زاكوف)، وتدور قصته حول ستة جنود في فريق أمني أمريكي كانوا يقاتلون للدفاع عن المجمع الدبلوماسي الأمريكي في بنغازي عقب هجوم متشددين عليه في الحادي عشر من سبتمبر 2012، تزامنا مع الذكرى الحادية عشر لهجوم 11 سبتمبر 2001.

الفيلم من بطولة (جيمس بادج دايل)، (جون كراسينسكي)، (ماكس مارتيني)، (توبي ستيفنز)، (بابلو شرايبر)، (ديفيد دنمان)، (دومينيك فيومسا)، و(فريدي ستروما)، وبدأ تصويره في أبريل الماضي في قرية (تاكلي) بمالطا والمملكة المغربية.




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الحدث

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com