http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

المصرف الزراعي المرج يستعد لافتتاح مقره الجديد

وال البيضاء 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرج 1 يناير 2016 (وال) – تستعد اللجنة المشرفة على إنشاء المصرف الزراعي المرج لتسليم المبنى في منتصف يناير بعد أن انطلقت أعمالها منذ شهر مارس 2014 في ظروف وصفها المشرفون على الإنشاء “بالصعبة للغاية ” .



وقال المهندس أحمد ونيس أحد المشرفين على اللجنة إن المبنى سيكون مطابقا للمعايير الحديثة، وبشكل عصري يتناسب مع المضمون المشترك في النظام المصرفي، حيث صمم المبنى من طابقين بواقع 28 مكتبا، وخمس دورات مياه منفصله و3 مطابخ وصالتي استقبال للمترددين وباب خاص بالمترددين، وأخر للموظفين وبمسقوف 1800 متر للطابقين، وتوجد مساحة كافية في السطح، وحدائق خارجية وغرفة للغفارة يرافقها مطبخ ودورة مياه.

ويضيف ونيس لمراسل وكالة الأنباء الليبية قائلاً: إن الأصوات تعالت من الرقابة في بداية تأسيس اللجنة، حيث أنه من المتعارف عليه في القطاعات الحكومية أن تبرم المؤسسة عقودا مع شركات، ولكن أصرت إدارة المصرف على تشكيل لجنة داخلية تمتلك النزاهة والشفافية، وذلك بعد ارتفاع أسعار العروض المقدمة، والتي وصلت إلى قيمة 2 مليون دينار، بينما لم تصل قيمة التجهيز النهائي الفعلية حتى الآن إلى مليون دينار.

وتحدث المهندس ونيس عن ارتفاع أسعار الأيد العاملة والمواد نظراً للظروف الراهنة، وشكر – بالنيابة عن اللجنة وموظفي المصرف – كل من ساهم في تذليل الصعوبات، وتخفيض الأسعار من أجل تحقيق حلم الموظفين، وإنشاء المصرف في المدينة التي تعانى من انخفاض مستوى البنية التحتية لمؤسسات الحكومة، حسب وصقه.

يشار إلى أن اللجنة تتكون من أشرف الهلالي، وأحمد أنيس، وفكري العبيدي، وبرئاسة مسعود، وتشمل القوى العمومية للكادر الوظيفي للمصرف 39 موظفا، وبحسب تعليمات الإدارة أصبح المصرف زراعيا تجاريا خدميا، بحيث افتتحت حسابات تجارية، وجرى افتتاح 5 آلاف حساب جديد. (وال – المرج) أف \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com