http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

المنظمة العالمية لمكافحة الفساد ترحب بـ”توافق الليبيين”

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 1 يناير 2015 (وال) – عبرت المنظمة العالمية لمكافحة الفساد عن ترحيبها بالتوافق، ولم شمل الليبيين بعد صدور قرار مجلس الأمن (2259 ) المتعلق بليبيا.



وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية قال الأمين العام للمنظمة المستشار يونس محمد سليمان: إنه يجب احترام الاتفاق وقرارات مجلس الأمن وعلى الحكومة التوافقية قطع العلاقات مع أي أطراف غير شرعية أو أي مجموعات خارجة عن القانون .

وطالب سليمان الحكومة بأن تكون أول خطواتها محاربة الإرهاب وتجريم منتهكي حقوق الإنسان، كما ناشد الحكومة باتخاذ مقر آخر لها غير العاصمة طرابلس إلى حين استقرار الوضع الأمني .

وقال يونس محمد سليمان إن على الحكومة اختيار مقر في إحدى المدن الليبية المستقرة، تحت حماية الشرعية، ووزارة الداخلية، والقوات العربية الليبية المسلحة، وإلا فإن الحكومة ستسير على منوال الحكومات السابقة، بما يؤثر سلبا على التحول السلمي والديمقراطي و العدالة الاجتماعية والاستقرار الأمني، في ليبيا التي تعاني ويلات الحروب الدائرة للراغبين في العبث في ممتلكاتها واقتسام السلطة .

يشار إلى أن المنظمة العالمية لمكافحة الفساد هي منظمة أهلية دولية مهتمة بحقوق الإنسان ومحاربة الفساد وملاحقته. ( وال – البيضاء) أ ف \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com