http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اختتم البرنامج التدريبي الأول لمركز الإعلام الجديد للتطوير في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 15 يناير 2016(وال) – اختتم أمس الخميس بمركز الإعلام الجديد للتطوير والتدريب البرنامج التدريبي “التفكير الإيجابي”بقيادة المدرب معاذ الشبلى وبمشاركة 22 متدرب من موظفي المركز وثله من النشطاء والإعلامين من  المجلس البلدي  بنغازى ووكالة الأنباء الليبية والمهتمين بالتنمية وصقل القدرات .



وقال  مدير المركز سراج التاروغى إن البرنامج التدريبي الأول يعتبر افتتاح  لباكورة الدورات التدريبة التي ستستهدف الإعلامين والنشطاء والمهتمين بالتنمية وتطوير الذات والبرامج الإعلامية المتخصصة .

وأوضح التاورغي – لمراسل وكالة الأنباء الليبية –أنهم  كمركز يجتهدون  في استنباط  مكامن القوى وخلق أجواء تدريبة تذلل الصعاب أمام الطماحين في التغير والارتقاء  بذاتهم .

وأضاف أنهم قد خصصوا خطة تدريبة ولديهم كمركز لديهم الخبرات والكفاءات  القادرة على التدريب، كما أن قاعات التدريب الخاصة في المبنى قد جُهرت بمواصفات عالمية .

 ويذكر أن مركز الإعلام الجديد للتطوير والتدريب هو أحد المؤسسات التابعة للهيأة  العامة للإعلام والثقافة بالحكومة  الليبية المؤقتة   وقد أصُدر  قرار”140″ لسنه 2015 بنقل المركز إلى مدينة بنغازي  وقرار  رقم “141 ” بتكليف السيد  سراج التاورغى  برئاسته  في شهر  نوفمبر  الماضى . (وال – بنغازي) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com