http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اخبار ليبيا حكومة الغويل : تحيل الضباط المكلفين بملف الترتيبات الامنية للتحقيق

الرصيفة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حكومة الغويل : تحيل الضباط المكلفين بملف الترتيبات الامنية للتحقيق

2016-01-16
الرصيفة الإخبارية:وكالات – أعلنت حكومة الغويل ، المنبثقة عن المؤتمر الوطني المنتهية ولايته بطرابلس احالة عدد من الضباط إلى التحقيق العاجل من قبل المدعي العام العسكري.



وأوضحت الحكومة على لسان رئيسها في في بيان له أمس أن احالة الضباط الليبيين بطرابلس إلى التحقيق جاء بناء على تكليفهم من قبل حكومة الوفاق الوطنية بملف الترتيبات الامنية بالعاصمة تمهيدا لقدوم الحكومة إلى العاصمة.

واعتبر الغويل قبول الضباط المعنين بقرار حكومة الوفاق خرقا لأمن العاصمة ويشكل جريمة طبقا لقانون العقوبات العسكري الليبي بسبب قبولهم لتكليف من جهة غير شرعية بحسب الغويل.

يشار إلى ان حكومة الوفاق الليبية كلفت منذ يومين عد من الضباط على رأسهم العقيد عبد الرحمن الطويل بملف الترتيبات الأمنية لتمهيد حلول الحكومة في مقارها الحكومية بالعاصمة طرابلس.

وهو القرار الذي لقي ترحيبا ودعما أمميا، حيث اعلنت البعثة الأممية لدى ليبيا في بيان لها يوم أمس ترحيبها بالقرار وطالبت الأطراف الليبية بضرورة دعم القرار والعمل من اجل تطبيقه.

يشار إلى أن المؤتمر منتهي الولاية المسيطر بمليشياته على العاصمة لا يزال رافضا للاتفاق السياسي الموقع بين الاطراف الليبية والذي انبثقت عنه حكومة وفاق ليبية.




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com