http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اليوم.. السراج وحفتر يصلان موسكو ولقاء مرتقب بينهما

الوطن الليبية 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة



am 03:54 | 2017-08-12 - السبت

الوطن الليبية- موسكو

قالت وكالة "انترفاكس" الروسية، أمس الجمعة، إن كل من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير أركان حرب خليفة حفتر، سيصلان إلى العاصمة الروسية موسكو، اليوم السبت، بحسب ما نقلته عن رئيس مجموعة الاتصال الروسية ليف ديغنوف.

ويأتي لقاء السراج وحفتر في موسكو، بحسب ما أعلنه ديغنوف للوكالة الروسية، بعد أقل من شهر على اللقاء الذي جمعهما في قصر سان لاسيل كلو في باريس برعاية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي أعلن خلاله عن اتفاقهما على وقف إطلاق النار وتهيئة الأوضاع لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ربيع 2018.

وهذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها موسكو عن استضافة لقاء مشترك بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اللذان سبق لهما لقاء المسؤولين الروس في موسكو لكن بشكل منفرد وفي توقيتات مختلفة.

وكان بيان صادر عن السفارة الأميركية في طرابلس، أعلن الخميس الماضي، أشار إلى أن السفير بيتر وليام بودي، التقى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في 7 أغسطس الجاري في تونس، والتقى القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر في الأردن في 10 أغسطس الجاري.

شاهد الخبر في المصدر الوطن الليبية

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com