http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ثنائية للمنتخب الوطني في شباك الجزائر.. والعودة في صفاقس

الوسط 0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة



فاز المنتخب الليبي على نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب الشهيد حملاوي ضمن ذهاب تصفيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستستضيفها كينيا مطلع العام المقبل 2018.

وافتتح المنتخب الجزائري المباراة بالهدف الأول عن طريق درلفو في الدقيقة الأولى من اللقاء بعد تمريرة قوية سددها من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعدل العياط النتيجة لصالح المنتخب الليبي ليبيا إثر خطأ من حارس منتخب الجزائر رحماني.

وفي الدقيقة 47 أضاف المنتخب الليبي الهدف الثاني عن طريق، علي اللافي، وبذلك يخوض مباراة العودة المقررة في 18 من شهر أغسطس الجاري بمدينة صفاقس التونسية بأريحية شديدة.

وكان الفريق الوطني خاض، الجمعة، تدريب المباراة على أرضية ملعب الشهيد حملاوي في نفس موعد المباراة وبدا على جميع اللاعبين الإصرار الواضح والكبير على الظهور بشكل طيب وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم إيابًا.

وسبق وأعلن المدير الفني للمنتخب جلال الدامجة عن تشكليته التي ضمت: في حراسة المرمي، محمد نشنوش، وفي خط الدفاع والوسط: المعتصم صبو، معاذ عبود، سند الورفلي، عبد الرحمن العمامي، بدر حسن، مهند إيتو. وفي الهجوم: محمد الطبال جناح أيسر، محمد الترهوني جناح أيمن، مؤيد اللافي، محمد الغنودي، ويدير اللقاء طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير قزاز.

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com