http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

خطة «مصرية - سودانية» لرفع الحظر عن ليبيا

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت العاصمة الروانديّة كيغالي اجتماعًا مصغرًا جمع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني ونظيريه السوداني والمصري، وذلك على هامش الاستعداد لبطولة أفريقيا للمحليّين التي ستنطلق منافستها السبت في كيغالي.



واتفق رؤساء الاتحادات الثلاثة على مساعدة ليبيا لعودة نشاطها الكروي، ورفع الحظر عن ملاعبها، وأن يكون للسودان ومصر دور إيجابي في الوقوف بجانب ليبيا رياضيًا، ومساعدتها في استرجاع نشاطها الأفريقي على أراضيها.

وعلى هامش الاجتماع تقرّر إجراء أربع مباريات وديّة مع منتخبات السودان تحت 20 عامًا، وتحت 17 عامًا، اثنتان منها على ملعب طرابلس الدولي، واثنتان على ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء.

وكذلك سيستضيف الاتحاد المصري منتخب ليبيا تحت 20 عامًا، ومعسكرًا لمدة أسبوعين، ويلاعب فيهما منتخبنا المنتخب المصري تحت 20 عامًا في مناسبتين، وكذلك هناك محاولات جادّة لإيجاد مباريات وديّة على الأراضي الليبيّة خلال الفترة القريبة المقبلة، لمنتخبنا الأول، ستكون في ملعب طرابلس الدولي، وملعب شيخ الشهداء بالبيضاء.

وسيشرع الاتحاد الليبيّ في عودة المنتخبات الوطنيّة خلال الفترة المقبلة، وإعادة تشكيل أطقمها الفنيّة والإداريّة، وذلك استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com