http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مصرف الجمهورية يوزع آلات للبيع ببطاقات السحب الآلي

اجواء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مصرف الجمهورية أجواء نت : خاص 16 يناير 2016 - 14:37

شرع مصرف الجمهورية، أمس الأول الخميس، في توزيع آلات البيع ببطاقات السحب الآلي على أسواق ومحال تجارية وشركات طيران في طرابلس.



وذكر مدير إدارة التسويق والمنتجات بالمصرف مسعود المبروك لأجواء نت، اليوم السبت، أن المصرف وزّع آلات البيع على بعض المتاجر في طرابلس في خطوة أولى، وسيوزع خلال المدة القادمة هذه الآلات على متاجر في بنغازي ومصراتة وغريان والزاوية وسبها.

ويواجه مصرف الجمهورية صعوبة في توزيع الآلات على المتاجر في المدن الأخرى؛ بسبب انفصال فروعه المصرفية فيها عن منظومة الموزع الرئيسي بالمصرف منذ عام 2011، حسب تصريحات المبروك الذي أكد أن المصرف يعمل حاليا على إعادة ربط الفروع المصرفية في هذه المدن بالمنظومة لإتاحة الفرصة أمام كل المواطنين لاستخدام بطاقاتهم المصرفية في التسوق.

وحدّد المصرف السقف الأعلى للبطاقة بـ 5000 آلاف دينار يومياً، وهو المبلغ الذي يستطيع صاحب البطاقة المصرفية أن يستخدمه لسداد قيمة مشترياته في اليوم الواحد عبر آلات البيع.

يُشار إلى أن هذه المرة هي الأولى التي تُطلَق فيها خدمات البيع ببطاقات السحب الآلي في ليبيا، وهي خدمة تقدمها مصارف عالمية لزبائنها لسداد قيمة مشترياتهم بالأسواق
عوضا عن حمل النقود. 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com