http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

نواب يرفضون قرارات “المجلس الرئاسي” ويدعون إلى اتخاذ القرار تحت قبة البرلمان

وال البيضاء 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طبرق 16 يناير 2016 (وال) – أصدرت كتلة من مجلس النواب بيانا رافضا لما صدر عن المرشحين لرئاسة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، وطالبت النواب ومرشحي حكومة الوفاق بالعودة إلى أرض الوطن وإلى قبة البرلمان، حتى يجري النقاش على الاتفاق السياسي وتعديله وصولا إلى حكومة وفاق وطنية حقيقية.



واعتبرت “كتلة المرابطين في ليبيا دفاعا عن سيادتها” أن قرارات مجلس رئاسة الحكومة المقترح من البعثة الأممية، صادرة ممن وصفتهم بـ”من لا صفة لهم” نظرا لعدم اعتماد مجلسهم أو حكومة الوفاق من البرلمان.

وأكد بيان الكتلة الصادر يوم الخميس أن الحكومة المؤقتة برئاسة عبدالله الثني هي حكومة شرعية قائمة مستمرة في أعمالها بكل صلاحياتها، واعتبر البيان أن القرار بتشكيل اللجنة الأمنية قد كشف نوايا مبيتة تجاه القوات العربية الليبية المسلحة والأجهزة الأمنية.

واعتبرت الكتلة أن ما صدر من قرارات من المجلس الرئاسي يعتبر مساسا بالأمن القومي وقوت واستقرار ليبيا وصالح الشعب، محذرة من يتجاوب مع قرارات المجلس الرئاسي بتحمله لكل العواقب المخالفة للإعلان الدستوري، حسب وصف البيان.

وطالبت الكتلة علي الحبري المكلف بمصرف ليبيا المركزي بدعم الحكومة المؤقتة، واحترام الإعلان الدستوري، وفقا للبيان. (وال – طبرق) أز

بيان كتلة المرابيطين في ليبيا
بيان كتلة المرابيطين في ليبيا1




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com