تويتر اخبار ليبيا

ريال مدريد يتوج بالسوبر وبرشلونة يواصل السقوط

الوسط 0 تعليق 139 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، بعد تفوّقه على الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة بهدفين لصفر في لقاء الكلاسيكو الذي احتضنه سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

قدم ريال مدريد درساً كروياً أنيقاً، ليظفر باللقب الأول في الموسم المحلي بجدارة ويضيفه لخزائنه بعد اللقب الذي أحرزه بكأس السوبر الأوروبي، في الوقت الذي ظهر فيه برشلونة بإداء متواضع للغاية فشل في مجاراة غريمه التقليدي، ليسقط كما سقط ذهاباً على أرضه 1-3.

وحظي الأداء الذي قدمه الريال بثناء كبير، خاصة أنه لعب بدون أبرز لاعبيه كريستيانو رونالدو الغائب عن الكلاسيكو لعقوبة الإيقاف، إضافة إلى غياب غاريث بيل وإيسكو لأسباب فنية، وفقاً لما انتقاه المدرب زيدان.

وافتتح ماركو أسنسيو التسجيل في الشوط الأول بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيمة هدف الحسم النهائي في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استعاد برشلونة بعض قدراته الهجومية عبر تحركات ميسي وسواريز، لكنه ظل عاجزا عن هز الشباك، وظل شبح نجمه البرازيلي السابق نيمار يخيم على الفريق الذي افتقد خدماته هذا الموسم بعد أن أنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي بالإضافة لعدم تعويض إدارة برشلونة لاعبين بمستوى دانيال ألفيس وأكسافي وبيول فقد ظهر الفريق بمظهر باهت وكان خطوط الفريق مفككه طيلة المبارة.

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com