http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

دولة رئيس الحُكومة المُؤقتة السّيد عبدالله الثّني يبدي استعداد الحكومة للانتقال إلى بنغازي في حال توفر مقار حكومية

وال البيضاء 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 17 أغسطس 2017 (وال) –  أبدى دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني استعداده لانتقال الحكومة إلى مدينة بنغازي حال توفر مقار حكومية ثابتة يتم تخصيصها لمجلس الوزراء والوزارات والمؤسسات والهيئات التابعة للحكومة، وذلك في معرض رده على دعوة الوفد الرفيع من أعيان وحكماء ومشايخ وعمد ونشطاء مدينة بنغازي الذين التقى بهم الرئيس الثلاثاء الماضي.

وقال دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني خلال لقائه بالوفد إن ” الحكومة جاهزة للانتقال إلى مدينة بنغازي حال توفر مقار حكومية ثابتة يتم تخصيصها لمجلس الوزراء والوزارات والمؤسسات والهيئات التابعة للحكومة بشكل رسمي للعمل من خلالها”.

وأكد وفد أعيان وحكماء ومشايخ وعمد ونشطاء مدينة بنغازي استعداد المدينة لاستقبال الحكومة، لافتين إلى أنهم سيعملون مع ذوي الاختصاص لتوفير المقار اللازمة لعمل الحكومة من هذه المدينة بعد تحريرها من قبضة الإرهاب.

وكان دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة قد استقبل في مكتبه في مقر الحكومة المؤقتة في مدينة البيضاء يوم الثلاثاء الماضي وفدا رفيعا من أعيان وحكماء ومشايخ وعمد ونشطاء مدينة بنغازي الكبرى لمناقشة أوضاع المدينة وسبل تقديم كل الخدمات وتذليل المختنقات التي تواجهها بعد إعلان تحريرها من الإرهاب.

يشار إلى أن مجلس حكماء بنغازي قدم درعا تكريميا لدولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني على جهوده ومواقفه الوطنية طيلة المدة الماضية. (وال – البيضاء) ام

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com