http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ليبيا تشارك في اجتماع المساهمين بشركة غرب المحيط الهندي للكابل البحري

الوسط 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شارك وفدٌ من الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للدول المساهمة في شركة غرب المحيط الهندي للكابل البحري «WIOCC» الذي أُقيم أمس الأربعاء في موريشيوس.

وقالت الشركة الليبية القابضة للاتصالات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، اليوم الخميس، إن الاجتماع حضره مجلس إدارة شركة «WIOCC» الذي يضم 14 عضوًا ممثلين لدول أفريقية.

ومثل وفد ليبيا خلال الاجتماع مدير عام الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، المهندس رجب بن رجب، وفق ما نشرته الشركة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك».

وناقش الاجتماع الأداء التجاري والمالي لشركة غرب المحيط الهندي واستعراض آخر التطورات والإنجازات التي حققتها الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، بالإضافة لاستعراض تقارير خطط وأعمال مختلف الإدارات في الشركة.

وتقدم شركة غرب المحيط الهندي للكابل البحري «WIOCC» خدمات الاتصالات المتخصصة في الكابلات البحرية في قارة أفريقيا، وتأسست الشركة العام 2007 وقامت الشركة الليبية القابضة للاتصالات بالاستثمار في الشركة بشراء 1000 سهم العام 2009 بما نسبته 9.1%.

وأكدت الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، عبر صفحتها، أن شركة غرب المحيط الهندي للكابل البحري «سجلت نموًّا في المعايير المالية الرئيسية، حيث تجاوزت مبيعاتها وأرباحها الإجمالية الأهداف المتوقعة للعام 2016».

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com