فيسبوك اخبار ليبيا

“شاعر ليبيا”.. حماس استثنائي.. ورسائل سلام

ليبيا 218 0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاعر ليبيا موسم الثاني

218TV.net خاص

لفتة إنسانية استهل بها برنامج “شاعر ليبيا” أولى حلقاته المباشرة في جزئه الثاني، حيث رسم المشاركون الخمسة الذين تمكنوا بجدارتهم من الوصول إلى الحلقات المباشرة، البسمة على أطفال ليبيين من مرضى الأورام، وهي رسالة قصدت (218) منها لفت الانتباه لقضية إنسانية تستحق كل الدعم بعيدا عن المساومات.

وبذلت (218) جهدا كبيرا للإعداد للحلقات المباشرة من البرنامج من العاصمة الأردنية عمان، حيث عملت على مدار الأسابيع الماضية وعلى مدار الساعة لإنجاز المتطلبات الفنية واللوجستية الخاصة بالحلقات، عبر فريق تميز بعمل بلا كلل لإظهار الجزء الثاني من أول برنامج تلفزيوني معني بالشعر الشعبي الليبي بأكمل وجه.

الشعراء الخمسة أعدوا العدة جيدا لهذا اليوم، وقاموا بالتحضير المُكثف خلال الأيام الماضية لتقديم أفضل ما لديهم لمواصلة التنافس الحر وإقناع لجنة التحكيم بفكرة وكلمات انتقوها بحذر وعناية قاصدين أيضا المتابعين بالتصويت لهم للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الظفر بـ”اللقب”.

وبدا واضحا المستوى العالي الذي وصل إليه الشعراء، وهذا الأمر سيضفي على البرنامج حماسا استثنائيا، وأجواء تنافسية يستميت خلالها الشعراء عبر كلماتهم لإقناع المتابعين للتصويت لهم وبالتالي مواصلة المشوار إلى خط النهاية ونيل لقب “شاعر ليبيا”.

ورسم الشعراء، صالح أبو غرارة، ومفتاح الزياني، ورابح بورميله، ومحمود اكنيش، وسليمان أبو خضرة، لوحاتهم بإبداع وثقة، وبثوا من خلالها رسائل السلام والصلح والحكمة ولم الشمل، ووصفوا ما آلت إليه أحوال البلاد، وتمنوا لها العودة لسابق عهدها.

وبعد العرض الشعري وما تخلله من تعليقات من لجنة التحكيم، وصلت الحلقة الأولى من البث المباشر لبرنامج شاعر ليبيا في نسخته الثانية، إلى نقطة إعلان أسماء الشعراء الذين سيعبرون إلى نصف النهائي، حيث حجز كل من الشاعرين صالح أبو غرارة، ورابح الفاخري مقعدا في نصف النهائي.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com