http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : الاستعدادات لإقامة مهرجان كأس السلام للفروسية

عين ليبيا 0 تعليق 85 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تم تحديد الترتيبات والمناشط المصاحبة على هامش المهرجان للسباق كمعرض للصور التي تخص الحدث وإختيار خمس صور تكون اجمل صور للسباق في مسابقة مابين مصوري هذا الحدث

عين ليبيا

عقد صباح اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 بديوان الهيئة العامة للثقافة الإجتماع الثالث للجنة التحضيرية لإقامة مهرجان كأس السلام للفروسية الذي تقيمه الهيئة الليبية لسباق الخيل وبرعاية الهيئة العامة للثقافة والذي سينطلق في منتصف سبتمبر 2017 بميدان الفروسية بأبي ستة بطرابلس.

وترأس هذا الإجتماع رئيس الهيئة الليبية لسباق الخيل المكلف السيد المبروك فشلوم الذي حدد الهدف من هذا السياق وهو أن يكون هذا المهرجان محفل لكل الليبيين لفرسان ليبيا كبادرة خير تسعى للم شمل الليبيين وبذرة محبة لوحدة ليبيا.

وحدد في هذا الإجتماع اللجان العاملة واللجان الفرعية وتحديد المهام والترتيبات اللازمة بشأن سير الخطوات الكفيلة لإبراز وإنجاح هذا المهرجان.

كما تم تحديد الترتيبات والمناشط المصاحبة على هامش المهرجان للسباق كمعرض للصور التي تخص الحدث وإختيار خمس صور تكون اجمل صور للسباق في مسابقة مابين مصوري هذا الحدث ، كما ستكون هناك جوائز السباق للثلاثة الأوائل في كل مناشط السباق وتم تحديد الكؤوس والدروع التي ستمنح للفائزين.

وجرى التطرق إلى الدور الإعلامي والتنسيق مع الهيئات والقنوات الإعلامية لإبراز هذا الحدث بالمظهر يليق بالفروسية الليبية.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com