اخبار ليبيا رمضان

مُفوضية الأُمم المُتحدة تُوقع مُذكرة تَفاهم مع ” اليُونيسيف” في ليبيا

وال البيضاء 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تونس 19 أغسطس 2017 (وال) – وقعت مفوضية ووكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومكاتب منظمة اليونيسيف للطفولة في ليبيا يوم أمس الجمعة في الجمهورية التونسية مذكرة شراكة و تفاهم لتقديم المساعدات الإنسانية  للأطفال الليبيين بما فيهم اللاجئين و طالبي اللجوء و العائدين .

حيث تسعى مفوضية الأمم المتحدة للاجئين و منظمة اليونيسيف للطفولة من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق تحسينات ملموسة في حياة الأطفال و الشباب في ليبيا في مجال التعليم و الصحة و الحماية .

وقال الممثل الخاص لمنظمة اليونيسيف للطفولة في ليبيا عبد الرحمن غندور إن هذه المذكرة تعد مثالا ممتازا للأمم المتحدة في كونها تهدف إلى تقديم الإعانات والمساعدات للأطفال اللاجئين .

وأضاف الغندور أن اليونيسيف لديها تطلعات و آمال كبيرة في تحسين التنسيق و تقديم خدمات أفضل للأطفال في ليبيا .

ومن جانبه قال ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في ليبيا روبرتو دو إن هذا الاتفاق يمثل إنعاكسا إيجابيا لتعاوننا القوي مع منظمة اليونيسيف، وسوف نواصل العمل بكل جدية من أجل أن يحصل الأطفال اللاجئين على المساعدة والحماية اللازمة من جميع النواحي .

وتجدر الإشارة إلى أن منظمة اليونيسيف و مفوضية شؤون اللاجئين قدمتا خلال عام 2016 مساعدات إنسانية تتمثل في الاحتياجات  الضرورية  لحوالي 300,000 مهاجر و 300,000 45,000 لاجئ من بينهم 45,000 طفلا. (وال_تونس) أ ج/ ع م

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com