http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الاتّحاد الليبي لدَعم الشّباب يُطالب عُمداء البَلديات بعدم التّعامل نهائيا مع مُسمى “رابطة شَباب ليبيا” نَظرًا لعدم قَانونية هذا الجّسم

وال البيضاء 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 09 أغسطس 2017 (وال) – طالبت اللجنة التحضيرية للإشراف على انتخابات اللجنة التسيرية للاتحاد الليبي لدعم الشباب كل السادة المحترمين عمداء البلديات بعدم التعامل نهائيا مع مسمى “رابطة شباب ليبيا” نظرًا لعدم قانونية هذا الجسم  والتجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك بناءً على الاجتماع الرابع للجنة التحضيرية للإشراف على انتخاب اللجنة التسيرية للاتحاد الليبي لدعم الشباب في البيضاء بتاريخ “06/08/2017 .

وأوضحت اللجنة في بيان لها – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – أن ما يسمى “رابطة شباب ليبيا” أصدرت تكليفات للمكاتب في البلديات،وهذا ما يؤثر سلباً على قواعد العمل الديقراطي الشفاف، والذي سيعطل مساعينا الصادقة للملمة الوطن ، والحفاظ على سيادته ووحدة ترابه .

يشار إلى أن رئيس لجنة الشباب والرياضة والعمل والشؤون الاجتماعية في مجلس النواب أصدرت قرارًا بتشكيل اللجنة التحضيرية للإشراف على انتخابات اللجنة التسيرية للاتحاد الليبي لدعم الشباب من خلال قواعد ونظم العمل الديمقراطي ووفقاً للقانون رقم “23” لسنة 1998 الخاص بتنظيم عمل النقابات والاتحادات والروابط المهنية . ( وال – بنغازي) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com