اخبار ليبيا رمضان

رابطة قَبيلة الفرجان تُؤكد دَعمها للجِهات الشّرعية وتَمسكها بوحدة التّراب والدّفاع عَنه

وال البيضاء 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أجدابيا 19 أغسطس 2017 (وال) – عقدت رابطة قبيلة الفرجان ملتقاها الأول بعد تأسيسها أمس الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس من عام ألفين وسبعة عشر في مدينة أجدابيا .

وجددت رابطة قبيلة الفرجان في بيان لها – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – العهد والتأكيد على سيرها بخطىً ثابتة على درب الآباء والأجداد والمحافظة على الثوابت والقيم الإنسانية للمجتمع الليبي واحترامها لكافة مكوناته واعتبارها شريكة له في الوطن تحت راية العدل والحرية والعدالة للجميع دون تهميش أو إقصاء وفق الأسس والضوابط التي يقرها مجلس النواب الممثل الشرعي الوحيد في ليبيا والمؤسسات والهيآت التشريعية والقانونية المنبثقة عنه.

وأكدت الرابطة على التمسك بوحدة تراب ليبيا الحبيبة والدفاع عنه، ودعمها وتأييدها لمجلس النواب باعتباره الممثل الشرعي الوحيد للشعب العربي الليبي برئاسة فخامة السيد المستشار “عقيلة صالح قويدر” فضلاً عن دعمها وتأييدها المطلق للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة سيادة المشير أركان حرب “خليفة بلقاسم حفتر” .

وجددت الرابطة نبذها لكل أشكال التطرف والعنف والإرهاب بكل مسمياته ومكوناته الإرهابية التي عاثت في الأرض فساداً ورفعها الغطاء الاجتماعي عن كل من يثبت تورطه وانضمامه لأي من الجماعات المتطرفة الإرهابية.

وأكدت قبيلة الفرجان أن أبناءها سيكونون امتداداً لتضحيات الأجداد وترفض أي تدخل أجنبي يقترب من حدودها الإقليمية براً وبحراً وجواً،وتقف بقوة أمام كل من يمني نفسه بأحلام العودة للاستعمار من جديد.

وأشارت القبيلة إلى أن هذا البيان يأتي في الوقت الذي تواجه فيه بلادنا الحبيبة ليبيا هجمة إرهابية متطرفة تصدى لها جيشها البطل،ومطامع استعمارية خبيثة وقف أمامها الأبطال من أحفاد المجاهدين تسعى للنيل من مقدرات هذا الوطن والسيطرة على خيراته التي حباه بها الله عز وجل. ( وال – أجدابيا) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com