اخبار ليبيا رمضان

كشاف أجدابيا تقوم بطلاء الأماكن المخصصة للمشاة عند الإشارات المرورية بالمدينة

وال البيضاء 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أجدابيا 20 أغسطس 2017 (وال) –  قامت مفوضية أجدابيا للكشافة والمرشدات اليوم الأحد بطلاء الأماكن المخصصة للمشاة عند الإشارات الضوئية المرورية وسط المدينة .

وقال القائد بمفوضية أجدابيا للكشافة والمرشدات عادل انقيقيز إن عمل اليوم يدخل ضمن خدمة وتنمية المجتمع في الحركة الكشفية، وأن هذه الأعمال تقوم بها كشافة أجدابيا كل شهر أو شهرين في عمليات طلاء بعض الأماكن أو تقليم وزرع الأشجار بالبلدية.

وواصل القائد الكشفي عادل انقيقيز حديثه  أن هذا العمل الذي تقوم به كشافة أجدابيا هو طلاء الأماكن المخصصة للمشاة عند الإشارات الضوئية المرورية وسط البلدية ويدخل ضمن برامج أخرى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة من خلال طلاء الأرصفة وتقليم وزرع الأشجار، مبيناً أن هناك مساعي تبذل من الجميع لغرض توفير الإمكانيات والاحتياجات المطلوبة كون أن كشافة أجدابيا لا تمتلك الموارد المالية الكافية لشراء تلك المتطلبات من مواد الطلاء والمعدات المخصصة لذلك.

وأنثى انقيقيز على دور شركة الرابط الرقمي في تقديم الإمكانيات وتوفيرها ودور رجال حركة السير بقسم المرور والتراخيص أجدابيا في تنظيم الحركة المرورية أثناء عملية طلاء الأماكن المخصصة للمشاة وسط بلدية أجدابيا. ( وال – أجدابيا) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com