http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

غسان سلامة يشارك بورشة عمل لتدريب نساء ليبيات على الوعي بمخاطر الأسلحة

الوسط 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شارك مندوب الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا غسان سلامة، اليوم الاثنين، في ورشة عمل لتدريب مجموعة من النساء الليبيات من جميع مناطق ليبيا على زيادة الوعي بمخاطر الأسلحة الصغيرة والخفيفة في مجتمعاتهم.

وقال سلامة، مخاطبًا النساء الليبيات، وفقًا لصفحة بعثة الأمم المتحدة على «فيسبوك»: «إننا نعيش بعالم لا يخلو من الرغبة بالثائر، ولكننا نحلم بعالم يقوم على العدل وحكم القانون».

وتابع سلامة: «إننا نعيش في جدلية دائمة على القدرة والشجاعة على رؤية الواقع كما هو، ولكن أخطر الأمور هو أن نعتقد أن هذا العالم غير قابل للتغيير».

وفي كلمته أخرى أمام مجموعة من شباب وشابات يعملون على المصالحة الوطنية في ليبيا، قال ممثل الأمين العام للأمم المتحدة مخاطبًا الشباب: «لو كنت مكانكم لما اكتفيت بالمطالبة لدور أكبر للشباب في الحياة العامة. أدخلوا الحياة العامة حاملين أملاً في مستقبل أفضل و حاملين لغة أخرى».

وضمن عدة لقاءات يعقدها المبعوث الأممي منذ توليه منصبه، التقى أمس الأحد أكثر من 20 عضوًا بمجلس النواب في تونس، لمناقشة تطورات الوضع الداخلي والدفع بالعملية السياسية.

وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إن غسان سلامة استمع لمقترحات الأعضاء حول الطريقة المثلى للدفع بالعملية السياسية، وآرائهم حول الاتفاق السياسي والدستور والانتخابات.

غسان سلامة خلال يشارك في ورشة عمل لتدريب نساء ليبيات على الوعي بمخاطر الأسلحة (بعثة الأمم المتحدة)

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com