فيسبوك اخبار ليبيا

جبهة النضال الوطني تدعو الشعب الليبي للتصدي لعملاء الناتو

بوابة افريقيا 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اصدرت جبهة النضال الوطني الليبي بيانا  مساء الاثنين بمناسبة ماوصفته بذكرى سقوط طرابلس على يد عملاء الناتو .

وقال البيان الذي تحصلت "بوابة افريقيا الاخبارية" نسخة منه: يعترينا الأسف،و الحزن الشديد لما ألت إليه أوضاع ليبيا المأساوية رغم التخاذل،و الخيانة مازالنا نحمل لواء تحرير الوطن،و رد اعتبار الشعب الذي ابتليا بفئة باغية جعلت من نفسها أداة طيعة لتدمير الوطن.

وأكد البيان أنه في ظل الفوضى،و حالة اللادولة المواطن الليبي غارق في ربق الجوع ،و الافقار الممنهج الذي يهدف لاخضاع المواطنين لقوى الشر لا يضير الأحرار الشرفاء سقوط طرابلس،و تطاول الأعداء عليها لاننا سائرون في طريق استعادة الوطن بكل الوسائل ،فقلوبنا اليوم تحلق فوق أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن داعيين المولى أن يسكنهم فسيح جناته.

وأضاف البيان أن هدف الجبهة هو  إنقاذ ليبيا،و انتشالها من براثن القوى الرجعية المتخلفة التى تعبث بالنسيج الاجتماعي الليبي،و تريد تذويب هويته العربية لصالح مشاريع استعمارية بغيضة.

وقال البيان إن جبهة النضال الوطني الليبي في ذكرى سقوط طرابلس تجدد الدعوة لكافة القوى السياسية الوطنية الرافضة لعدوان حلف شمال الأطلسي الناتو،و مخرجاته إلى ضرورة توحيد الجهود لإعادة أعتبار الوطن،و الانتصار للتضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب الليبي على مدار سبع سنوات عجاف.

ودعا البيان  جماهير الشعب الليبي الصامد إلى العمل على دحر الخونة،و العملاء ذيول الاستعمار متسلحين بالإيمان بأن هذا هو الطريق الصحيح الذي يخرج البلاد من دوامة الفوضى،و العنف.

وعاهدت جبهة النضال الوطني الشعب  الليبي على الاستمرار في هذا الدرب من أجل اسقاط الباطل،و بناء دولة وطنية تحوي كل الليبين دون اقصاء؛أو تهميش بعيدا عن الاعيب الأمم المتحدة،و أدراجها القذرة التى تعمل ضد إرادة الشعوب في نيل حقها في العيش بكرامة،و حرية فوق الأرض،و تحت الشمس على حد تعبير البيان .

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com