فيسبوك اخبار ليبيا

السراج يعترف : أنا على تواصل مع الجهة الخاطفة لعلي زيدان وأعمل على إطلاق سراحه

ايوان ليبيا 0 تعليق 64 ارسل لصديق نسخة للطباعة



السراج يعترف : أنا على تواصل مع الجهة الخاطفة لعلي زيدان وأعمل على إطلاق سراحه


ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو وفد الجنوب علي سعيد نصر إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج أكد أنه على تواصل مع الجهة الخاطفة لرئيس الوزراء السابق علي زيدان وأنه على تواصل معهم.

وأضاف نصر عبر حسابه على موقع «فيسبوك» أن وفد الجنوب تقابل مع السراج للحدث معه بشأن مصير زيدان، بعدما لم يتمكنوا من مقابلته أمس الأحد، موضحًا أن اللقاء جرى اليوم الاثنين على تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وأن السراج أخبرهم أنه «لم يعلم بوجود وفد من الجنوب إلا ليلة البارحة وعندما علم بادر بتحديد موعد للقاء الوفد».

وذكر نصر أن وفد الجنوب وجه إلى السراج الاستفسار التالي: «إن علي زيدان دخل وخرج دون أن يتعرض له أحد إلى برقة وسبها والزنتان ومصراتة، ودخل للعاصمة بمعيتكم وخطف من قبل مجموعة مسلحة لا نعلمها. أين زيدان؟».

وبين أن السراج أبلغهم أن «النائب عبدالمولى عبدالنبي اتصل بي وأبلغني برغبة زيدان لزيارة طرابلس ورحبت بذلك، واستقبله مدير مكتبي يوسف المبروك ولم يطلب مني ترتيبات أمنية، وقال إن له ترتيبات خاصة به».

وأكد السراج أن «اختطاف زيدان أزعجني أكثر منكم وقلت أكثر مما قلتم وأكثر حدة»، وأن «الجهة المختطفة لزيدان معلومة لدي وأنا مع تواصل معهم»، ولقد «تواصلت مع مكتب النائب العام وأفادني بأنه لا يوجد على زيدان أي قيود أو مطالبة من طرفهم».

ونقل سعيد نصر عن السراج قوله إن «اختطاف زيدان يسيء إليّ وأنا أعمل بشكل مكثف لإطلاق سراحه» وقد «اتصلت بابن علي زيدان ونحن بصدد تأمين اتصال له ليطمئن على والده».

شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com