http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«مواصلات الوفاق» تشارك في مؤتمر تعزيز أمن الطيران بشرم الشيخ

الوسط 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شارك وفد من وزارة المواصلات بحكومة الوفاق الوطني ومصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم الثلاثاء، في أعمال المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران في أفريقيا والشرق الأوسط الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ المصرية خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.

وأوضح مكتب شؤون الإعلام بوزاة المواصلات الليبي عبر صفحته على موقع «فيسبوك» أن الوفد الممثل لليبيا في أعمال المؤتمر يمثله وكيل ديوان وزارة المواصلات لشؤون الطيران والنقل الجوي المهندس هشام عبدالله أبوشكيوات ورئيس مصلحة الطيران المدني الليبية الكابتن نصر الدين شائب العين ووفد مرافق لهما.

وأضاف مكتب شؤون الإعلام أن المشاركة في فعاليات المؤتمر جاء بدعوة من منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، مشيرًا إلى أن المؤتمر يقام تحت شعار «الخطة العالمية لأمن الطيران (GASep) – خريطة الطريق لتعزيز أمن الطيران».

ويهدف المؤتمر الوزاري إلى مناقشة الخطة العالمية لأمن الطيران واعتماد إعلان خريطة لتعزيز أمن الطيران المدني في أفريقيا والشرق الأوسط، وفق ما نشره مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات الليبية.

ومن المقرر أن يناقش خبراء أمن الطيران ومديرو هيئات الطيران المدني خلال المؤتمر مقترح الخطة العالمية لأمن الطيران المدني، لاعتمادها من قبل الوزراء المشاركين في الجلسة الختامية التي ستنعقد يوم الخميس المقبل.

الوفد الليبي المشارك في المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران. (مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات)

لقطة جماعية للمشاركين في المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران (مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات)

لقطة جماعية للمشاركين في المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران (مكتب شؤون الإعلام بوزارة المواصلات)

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com